سياسة الاسترجاع

  • يحق للعميل إلغاء الطلب أي وقت قبل إتمام عملية التوصيل
  • كما يحق للعميل إرجاع أي منتج اذا كان في حالته الأصلية ولم يتم تركيبه خلال 7 أيام من استلام المنتج
  • يحق للعميل استبدال المنتج أو صيانته من قبل فريق نقي خلال فترة الضمان
  • ضمان أجهزة التحلية الخاصة بنقي سنتين على العيوب المصنعية و 5 سنوات خدمة مجانية
  • يجب الالتزام بجدول الصيانة الدورية وذلك بتغيير طقم الفلاتر كل ستة أشهر و تغيير المرحلة الخامسة كل سنة و تغيير المرحلة الرابعة كل سنتين
  • يجب عدم تعرض القطع الكهربائية للمياه
  • يجب عدم تعرض الجهاز لأي أعمال تغيير أو صيانة أو نقل من شركة أخرى
  • يجب عدم تعرض الجهاز لأشعة الشمس والعوامل الجوية بشكل مباشر
  • اذا تم الإخلال بأي بند من البنود الواردة فإن الضمان يعتبر لاغي
  • • سيتم ردّ الأموال على نفس الوسيلة الأصلية التي تم استخدامها في عملية الدفع.

 

طريقة طلب الصيانة والاسترجاع

  • للصيانة الطارئة والشكاوى

https://naqi.sa/complaints/

  • لطلبات الصيانة وتغيير الفلاتر واسترجاع المنتجات

https://naqi.sa/services/

وسوف يتم التواصل معكم في اقرب وقت لجدولة موعد لتنفيذ الخدمة

 

نسعد بخدمتكم،