سياسة الاسترجاع والاستبدال
- يحق للعميل إلغاء الطلب أي وقت قبل إتمام عملية التوصيل
- يحق للعميل صيانة المنتج من قبل فريق نقي خلال فترة الضمان
- يحق للعميل الاسترجاع أو الاستبدال خلال سبعة أيام من تاريخ الشراء على ان تكون حالة المنتج بنفس حالته الأصلية عند شرائها وغير مستعملة ولم يتم فكها أو تشغيلها .
- يحق للعميل استرجاع المنتج خلال يومين في حال عطل مصنعي من تاريخ تركيب المنتج .
- يحق للعميل الاستبدال خلال سبعة أيام في حال عطل مصنعي من تاريخ تركيب المنتج .
- يحق للعميل رفع طلب استبدال أو استرجاع للمنتج في حالة وجود مشكلة تعذر صيانتها من قبل فريق الصيانة.
- ملاحظة / لا تتم عمليات الاسترجاع أو الاستبدال إلا بموجب الفاتورة الاصلية .
- في حالة استحقاق العميل استرجاع المبلغ فإن عملية الاسترجاع تكون على الحساب البنكي الخاص بالعميل خلال 12 يوم عمل.
- ملاحظة: يتم خصم قيمة الفلاتر من أجهزة التحلية والبرادات المفلترة حسب نوعها كقيمة مستردة .
- ضمان أجهزة التحلية الخاصة بنقي سنتين شامل القطع الكهربائية و 5 سنوات خدمة مجانية ( زيارات وأجور يد ) .
- يجب الإلتزام بجدول الصيانة الدورية وذلك بتغيير طقم الفلاتر 3 مراحل الاولى كل ستة أشهر و تغيير المرحلة الخامسة كل سنة و تغيير المرحلة الرابعة كل سنتين .
- يجب عدم تعرض القطع الكهربائية للمياه .
- يجب عدم تعرض الجهاز لأي أعمال تغيير أو صيانة أو نقل من شركة أخرى .
- يجب عدم تعرض الجهاز لأشعة الشمس والعوامل الجوية بشكل مباشر .
- إذا تم الإخلال بأي بند من البنود الواردة فإن الضمان يعتبر لاغي .
- في حالة وجود مشكلة في المنتج يجب على العميل رفع طلب صيانة على الموقع من خلال الرابط التالي :
https://naqi.sa/complaints/
- يتم تركيب الجهاز بعد تسليمه للعميل خلال شهر بدون رسوم إضافية , بعد مرور شهر من تاريخ الفاتورة يتم احتساب مبلغ 100 ريال رسوم تركيب الجهاز .
- المنتجات المجددة الخاصة بنقي سنتين من تاريخ الشراء .
- ملاحظة / قد يكون على المنتج المجدد آثار استعمال او خدوش سطحية .
- سيتم التواصل مع العميل خلال 5 أيام عمل لجدولة موعد لتنفيذ الخدمة .
- يخضع العميل رسوم الشحن عند الغاء الطلب ( 35 ريال ) .