سياسة الاسترجاع والاستبدال
- يحق للعميل إلغاء الطلب أي وقت قبل إتمام عملية التوصيل
- يحق للعميل صيانة المنتج من قبل فريق نقي خلال فترة الضمان
- للعميل الحق بالاسترجاع خلال سبعة أيام بنفس حالتها الأصلية عند شرائها وغير مستعملة ولم يتم فكها أو تشغيلها .
- للعميل الحق بالإسترجاع خلال يومين في حال عطل مصنعي من تاريخ تركيب المنتج .
- للعميل الحق بالاستبدال خلال سبعة أيام في حال عطل مصنعي من تاريخ تركيب المنتج .
- يحق للعميل رفع طلب استبدال أو استرجاع للمنتج في حالة وجود مشكلة تعذر صيانتها من قبل فريق الصيانة.
- ملاحظة / لا تتم عمليات الاسترجاع أو الاستبدال إلا بموجب الفاتورة الاصلية .
- في حالة استحقاق العميل استرجاع المبلغ فإن عملية الاسترجاع تكون على الحساب البنكي الخاص بالعميل خلال 12 يوم عمل.
- ملاحظة: يتم خصم قيمة الفلاتر من أجهزة التحلية والبرادات المفلترة حسب نوعها كقيمة مستردة .
- ضمان أجهزة التحلية الخاصة بنقي سنتين شامل القطع الكهربائية و 5 سنوات خدمة مجانية (زيارات وأجور يد).
- يجب الإلتزام بجدول الصيانة الدورية وذلك بتغيير طقم الفلاتر كل ستة أشهر بــ ( 120 ريال ) و تغيير المرحلة الخامسة كل سنة بــ (75 ريال ) و تغيير المرحلة الرابعة كل سنتين بــ ( 158 ريال ).
- يجب عدم تعرض القطع الكهربائية للمياه.
- يجب عدم تعرض الجهاز لأي أعمال تغيير أو صيانة أو نقل من شركة أخرى.
- يجب عدم تعرض الجهاز لأشعة الشمس والعوامل الجوية بشكل مباشر.
- إذا تم الإخلال بأي بند من البنود الواردة فإن الضمان يعتبر لاغي.
- في حالة وجود مشكلة في المنتج يجب على العميل رفع طلب صيانة على الموقع من خلال الرابط التالي:
- https://naqi.sa/complaints/
- سيتم التواصل مع العميل خلال 5 أيام عمل لجدولة موعد لتنفيذ الخدمة
نسعد بخدمتكم،