[mhc_section admin_label=”section”][mhc_row admin_label=”row”][mhc_column type=”4_4″][mhc_text admin_label=”نص” background_layout=”light” text_orientation=”right”]

بيان تفصيلي بمهام موظفات خدمة العملاء والمبيعات

المهام اليومية لخدمة العملاء
– الحد الأدنى لعدد المكالمات التامة (التي تم الرد عليها وهي داخل المدينة) هو 80 مكالمة يوميًا
– الاتصال يجب أن لا يتجاوز دقيقتان ونص بأي حال من الأحوال، وفي حالة قرب تجاوز الوقت يتم الرد:
o اذا عندك استفسار أو تحتاج تعرف أكثر تفضل بزيارة الرابط naqi.sa
– يخصص لحجز الموعد فترة لإدخال البيانات 1:30 دقيقة كحد أعلى.
– إجمالي الساعات المطلوبة على التقسيم في الأعلى هو 5.3 ساعة
– تم تخصيص 15 دقيقة لكل صلاة
– تم تخصيص 15 دقيقة للرد والاتصال على المكالمات خارج الجدول
– إجمالي حساب الساعات أعلاه هو ما يقارب 6 ساعات
– هناك ساعة ونصف هامش للمتابعة
– تحديد وقت التركيب بدقة هو مسؤولية منسق المواعيد
– في حالة المكالمات التي لم يتم الرد عليها وبعد استنفاذ عدد محاولات الاتصال (3محاولات) في اوقات متفرقة يتم تعديل الحالة إلى “لم يتم الرد” وإرسال رسالة واتس أو SMS
علمًا أن الأداء سيتم مراقبته بشكل يومي من خلال مديرة القسم وتكون مسؤولة عن تزويدنا بتقارير الأداء بشكل يومي
يتم اعتماد العمل على التعليمات أعلاه بدءا من تاريخه

[/mhc_text][mhc_button admin_label=”زر” button_url=”https://naqi.sa/callcenter/” button_text=”عودة للقائمة” url_new_window=”off” button_style=”on” button_color=”#006b96″ button_text_color=”#ffffff” background_layout=”dark” use_icon=”on” font_list=”mhicons” font_mhicons=”%%213%%” text_orientation=”left” animation=”off” button_fx=”off” button_size=”default” button_font=”off” wide_button=”off” /][/mhc_column][/mhc_row][/mhc_section]