وصول سريع
الدعم الفني

920021500

التوصيل لجميع انحاء المملكة

المهام اليومية لفنيي التركيبات وأخصائيي الصيانة

يرجة قرائتها بعناية

 

المواعيد اليومية من الساعة 1:00 ظهراً حتى الساعة 9:00 مساءاً عدا شهر رمضان حسب توجيهات الإدارة

  • فني التركيبات: التركيبات المطلوبة يوميًا هي 6 تركيبات تامة.
  • أخصائي الصيانة: الصيانات المطلوبة يوميًا هي 11 صيانة دورية و7 صيانات طارئة.
  • يتم تعويض التركيبات/الصيانات المؤجلة أو الملغية من خلال التواصل مع المدير المباشر .
  • في حالة وجود خطأ في تركيب جهاز بسبب فني التركيب فإن فني التركيب يتحمل الغرامة والعقوبة بحسب مقدار الخطأ (موضحة في قائمة الأخطاء).
  • في حالة قام فني التركيبات بدور أخصائي الصيانة فعليه أن يقوم بإدخال تقارير الصيانة بالإضافة لتقارير التركيبات (ويدخل في التارقت).
  • يتم تحديد المناطق من قبل إدارة العمليات على حسب وزن الطلبات اليومي للمنطقة (لا توجد منطقة محددة بشكل دائم).
  • يجب التحقق بشكل يومي من الحجوزات بعد انتهاء التأكيدات من قبل الإدارة (يتم التحقق من التحديثات بشكل دوري قبل أول موعد بساعتين)
  • يخصص لكل موعد تركيب ساعة ونصف فقط ونصف ساعة لكل موعد صيانة.
  • عملية التركيب يجب أن لا تتجاوز 45 دقيقة بأي حال من الأحوال والصيانة يجب أن لا تتجاوز 15 دقيقة بأي حال من الأحوال.
  • يجب إرسال رسالة قبل الدوام بساعة على الأقل لجميع العملاء بالصيغة التالية:

السلام عليكم ورحمة الله

عزيزي العميل، لديك موعد لدى شركة نقي لتحلية المياه على الساعة (           )ص/م

الرجاء إرسال موقع المنزل (اللوكيشن)

اسم الفني

  • في حالة عدم ارسال العميل لموقع المنزل إلى ما قبل الموعد بنصف ساعة يتم إرسال رسالة (واتس/نصية) للعميل بالصيغة التالية:

السلام عليكم ورحمة الله

عزيزي العميل، الرجاء تزويدنا بموقع المنزل (اللوكيشن) لتجنب إلغاء الموعد نظراً لارتباطنا بمواعيد أخرى.

  • في حالة عدم رد العميل حتى وصول موعده يتم إرسال رسالة (واتس/نصية) يتم رفع بيانات الإلغاء على البرنامج

 

الكلندر

  • يجب التحديث بشكل دوري (أول بأول) على الكلندر، ويمنع التأخر في التحديث، ويجب الالتزام بالتحديثات كما في الصيغة التالية:
    • في حالة تأكيد الموعد
      • تم الاتصال وتأكيد الموعد
      • بعد إتمام الخدمة يجب تصوير الجهاز مع الستكر (صورتين على الأقل) وتصوير أي قطع إضافية
      • يجب كتابة تم التركيب واستلام المبلغ ………ريال (كاش/شبكة)
    • في حالة عدم تأكيد الموعد
      • تم الاتصال ولم يتم الرد ( قبل نصف ساعة من الموعد)
      • تم الاتصال للمرة الثانية (قبل ربع ساعة من الموعد)
      • تم الاتصال للمرة الثالثة (على الموعد)
      • تم ارسال رسالة إلغاء (يتم إرسالها عند وصول الموعد وعدم الرد)

 

أخطاء التركيبات والخصومات

الخطأ الخصم يتم تطبيق العقوبة إذا حدث الخطأ
عدم تثبيت لي التصريف 20 أي وقت بعد التركيب
عدم كبس الأكواع والليات 20 خلال أسبوع من التركيب
عدم شد البزبوز 20 خلال أسبوع من التركيب
عدم ربط الخلاط بشكل جيد 20 أي وقت بعد التركيب
قلة تيب السباكة على الخزان 15 أي وقت بعد التركيب
عدم اقفال محبس الأملاح 30 أي وقت بعد التركيب
توصيل ليات خاطئ 100 أي وقت بعد التركيب
عدم إعطاء العميل قارورة 50 أي وقت بعد التركيب
عدم شد الهاوسات بشكل سليم 20 خلال أسبوع من التركيب
استخدام الفيري لشد الهاوس 20 أي وقت بعد التركيب
عدم شد أكواع البوستات 10 خلال أسبوع من التركيب
توصيل كهرباء خاطئ 50 أي وقت بعد التركيب
عدم تنظيم التمديد 20 أي وقت بعد التركيب
تقصير الليات أثناء التمديد 20 أي وقت بعد التركيب
خطأ آخر 10 أي وقت بعد التركيب
لا يوجد خطأ لا يستحق خصم لا يستحق خصم

 

هوية الشركة والنظافة الشخصية

  • يجب على الفني الإهتمام بالمظهر (حلاقة الشعر والدقن) والنظافة الشخصية ( مزيل عرق وعطر في السيارة)
  • يجب الإلتزام بالزي الرسمي للشركة (تيشرت، كاب)، ويتم لبس بنطلون أسود
  • يجب لبس الكمامات والقفازات.
  • ترتيب شنطة العدة ونظافتها بشكل دوري.
  • الحفاظ على نظافة السيارة بشكل دوري.
سلة التسوق
تسجيل دخول

ليس لديك حساب بعد؟