من نحن ؟

نقي هي شركة سعودية رائدة في جلب تكنولوجيا التناضح العكسي (RO) في قطاع تحلية المياه، تساهم نقي في تحسين جودة الحياة اليومية لجميع البيوت عن طريق توفير حلول مياه صحية أكثر سهولة وأقل تكلفة، فلاتر نقي هي مصدر شرب آمن لكل منزل، كما تعتبر فلاتر نقي حلاً بديلاً يحمي البيئة ويحافظ على إستدامتها بما يتوافق مع أهداف الإستدامة البيئية لرؤية 2030 وأهداف الإستدامة البيئية العالمية.

تعمل نقي باستمرار على ابتكار وتطوير الحلول في قطاع المياه، وإنطلاقاً من هدفنا لتوفير مياه صحية للجميع، نقي هي بلا شك أفضل وصي لصحة عائلتك يسمح لك بشرب ماءٍ نقي.

حصلت نقي على إعتماد نظام إدارة الجودة العالمي شهادة الأيزو 2015-9001

 

الرؤية

تسعى شركة نقي أن تكون رائدة في جلب تكنولوجيا التناضح العكسي (RO) إلى المملكة العربية السعودية ومنها للخليج ودول الشرق الأوسط والعالم، لتمد كل منزل بمحطة مياه خاصة به وصديقة للبيئة.

الرسالة

أن نمد كل منزل بمياه نقيّة بلا شوائب وصحيّة بلا مواد كيميائية لا تلوث البيئة ولا تخلّف انبعاثات نقل، متواجدة حولنا دائما وتعيد للمياه مكانتها في أن تكون حقاً للإنسان يتواجد تحت سقفه دون الحاجة لشرائها وحملها ونقلها “مصنع بيتك في بيتك” .

تساهم أجهزة نقي بتوفير حلول للاستدامة البيئية وتعمل كحل بديل وصديق للبيئة يقلل من أضرار الانبعاثات البلاستيكية الضارة للبيئة ومن الأضرار الناتجة عن وسائل نقلها، كما تعمل على المساهمة في تحسين جودة الحياة اليومية للفرد عن طريق توفير مصدر مياه دائم تحت كل سقف.